Dark Light

سياسات الخصوصية

سياسة الخصوصية

سوق عكاظ يوضح سياسة الخصوصية لعملائه والأسس التي بموجبها يتم التعامل مع بيانات العميل الشخصية،حيث اننا نلتزم بحماية خصوصيتك واحترامها ولا يمكن مشاركتها بشكل من الأشكال حيث اننا نقوم بجمع البيانات التي تقدمها عن طريق تعبئة النماذج في الموقع، بما في ذلك البيانات التي تم تقديمها عند التسجيل في الموقع و تسجيلات دخول مواقع التواصل الاجتماعي) أو الاشتراك في خدماتنا أو نشر المواد أو طلب خدمات أخرى والبيانات التي تقدمها لنا و التي قد نجمعها منك، عندما تتواصل مع فريق الدعم للاستفسار او حل مشكلة ما وقد نستخدم البيانات في بعض الحالات لتزويدكم بالمعلومات أو المنتجات أو الخدمات التي تطلبها منا أو نرى أنك قد تكون مهتما بها، وحيث قمت بالموافقة على أن يتم الاتصال بك لمثل هذه الأغراض ، ولتنفيذ الالتزامات الناجمة عن أي عقود مبرمة بينك وبين أي جهة أخرى تستخدم موقعنا، أو بينك وبيننا، لإخبارك بالتغييرات التي يجريها موقعنا.

تعد البيانات الخاصة بعملائنا جزءً مهما من عملنا. وبالتالي فإننا لا نشارك البيانات إلا حسبما هو مذكور أدناه فقط ومع الشركات التي تتبع الممارسات التي لها مزايا حماية، وبحد ادنى، مماثلة لمزايا تلك الممارسات الواردة في سياسة الخصوصية .

ويرجى ملاحظة أن موقعنا قد يحتوي -من حين لآخر- على روابط من وإلى مواقع خاصة بشبكات الشركات التي نتعامل معها والمعلنين والشركات التابعة لنا، وفي حالة الدخول في رابطاً من أحد هذه الروابط يرجى العلم بأن هذه المواقع تمتلك سياسات خصوصية الخاصة بها، وأننا لن نتحمل أي مسؤولية أو مطالبة عن هذه السياسات. كما يرجى التحقق من سياسات تلك المواقع قبل تقديم أي بيانات شخصية أو أي معلومات أخرى إليها.

البيانات التي نقوم بجمعها منك قد ننقلها أو نخزنها في سيرفراتنا خارج المملكة العربية السعودية. كما يمكن أن تتم معالجتها أيضاً بواسطة فريق عمل يعمل خارج المملكة العربية السعودية. إلا أن فريق العمل هذا يعمل لحسابنا . ويشارك فريق العمل هذا في تلبية طلبك ومعالجة تفاصيل الدفعات وتوفير خدمات الدعم.

وسوف نقوم بتخزين البيانات الخاصة طالما كان ذلك ضروريا وفقا لسياسة الخصوصية هذه او إذا ما كان ذلك مطلوبا للالتزام بأي قانون.

كما إننا نتخذ الخطوات اللازمة من الناحية التقنية، التجارية، الفنية، والإدارية لضمان التعامل مع البيانات بأمان وبما يتماشى مع سياسة الخصوصية هذه، وذلك لحماية البيانات من الوصول اليها بشكل غير مصرح به، او تغييرها، او الإفصاح عنها او اتلافها. ومن الممكن أن نستخدم -على سبيل المثال- تقنية إلكترونية مشفرة لحماية البيانات أثناء إرسالها إلى موقعنا، بالإضافة إلى جدار حماية إلكتروني خارجي، وتقنية جدار حماية إلكتروني على الكمبيوتر المضيف لموقعنا حتى نتمكن من صد الهجمات الضارة على الشبكة. سوف يتم السماح فقط للموظفين ومزودي الخدمات والوكلاء الذين يكون عليهم معرفة البيانات بالوصول اليها بغية تنفيذ عملهم.

ومن المهم بالنسبة لك التأكد من حماية كلمة المرور الخاصة بك والجهاز الذي تستخدمه للوصول إلى موقعنا لتفادي اي وصول غير مصرح به من الغير. وتتحمل أنت وحدك مسؤولية الحفاظ على كلمة المرور الخاصة بك في سرية تامة فمثلا تأكد من تسجيل الخروج بعد الانتهاء من استخدام أحد الأجهزة ذات الاستخدام المشترك.

وللأسف، فإن إرسال البيانات عبر الإنترنت غير آمن تماما. وعلى الرغم من ذلك، سنبذل قصارى جهدنا لحماية البيانات، إلا أننا لا نضمن حماية البيانات المرسلة إلى موقعنا، وتتحمل أنت وحدك تبعات مخاطر إرسال أي بيانات.

يتمكن العميل من الوصول إلى مجموعة كبيرة من البيانات الخاصة بحسابك وتعاملاتك مع الموقع بغرض عرض البيانات، وتحديثها في بعض الحالات.

أمثلة البيانات التي يمكنك الوصول إليها بسهولة على الموقع:

بيانات محدثة فيما يتعلق بأحدث طلبات الشراء التي قمت بها.

بيانات التعريف الشخصي (بما في ذلك، الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور والمراسلات وتفضيلات الإعلانات الشخصية).

إعدادات الدفع (بما في ذلك معلومات بطاقة الائتمان).

إعدادات إشعارات البريد الإلكتروني.

يمكنك رفض تلقي رسائلنا التسويقية مستقبلا في أي وقت عن طريق ضبط تفضيلات مراسلات العميل الخاصة بك، من خلال رابط إلغاء الاشتراك الموجود في مراسلات البريد الإلكتروني. للتسوق من خلال تطبيق الهاتف المحمول وستحتاج إلى ضبط إعدادات الإشعارات في إعدادات جهازك

نخبركم بأنه من الممكن آن يتعرض عملنا لتغييرات بصفة مستمرة، لذا قد تتأثر سياسة الخصوصية الخاصة بنا وتحتاج إلى تغيير موازن. وسوف نقوم بنشر سياسة الخصوصية هذه على موقعنا الإلكتروني وستظل سارية المفعول منذ نشرها على الموقع أو بناءً على الموعد الذي نحدده من جانبنا كتاريخ سريانها.

وسوف نقوم بإرسال رسائل تذكيرية بصفة دورية عبر البريد الإلكتروني لاشعارك بشروطنا، ولكن ينبغي لك التحقق بزيارتك المتكررة لموقعنا للاطلاع على أحدث التغييرات.

كما يجب عليك التحقق من سياسة الخصوصية بصورة منتظمة. علماً أن استمرارك في استخدام الموقع بعد أي تغييرات يعد موافقة منك على سياسة الخصوصية هذه بصيغتها المعدلة.

بإمكانك الاستفسار عن ما يتعلق بالبيانات الخاصة بك بالتواصل عن طريق بنا [email protected] ، وسوف نقوم بالرد عليها و معالجتها.